نعال أحذية من البولي يوريثين (نعال الأحذية الخفيفة)

نعل الحذاء هو أحد أهم أجزاء الحذاء لخلق شعور بالراحة. نعل حذاء من البولي يوريثين يخلق هذا الشعور من خلال خلق ملمس ناعم ومرونة ومرونة عالية.
الوزن الخفيف ، ومقاومة المواد الكيميائية ، وامتصاص جميع أنواع الصدمات والضغوط ، ومقاومة الماء ، ومقاومة التآكل والتمزق ، ومقاومة الانحناء العالية وخلق مظهر مناسب هي المزايا والميزات المهمة لنعال أحذية البولي يوريثين للاستخدام في صناعة الأحذية.
يمكن استخدام رغوة البولي يوريثان ذات الخلية المفتوحة والمغلقة لإنتاج نعال أحذية البولي يوريثان ، والتي تختلف حسب نوع الاستخدام. عادة ما تستخدم رغوة البولي يوريثان ذات الخلية المغلقة في النعل الخارجي لأحذية التسلق وأحذية الأمان بسبب متانتها العالية. يمكن تشكيل نعال الأحذية المصنوعة من مادة البولي يوريثين من رغوة الخلية مرة أخرى ، ولأنها لا يمكن أن تعمل مثل رغوة الخلايا المغلقة في امتصاص الضغوط والتوترات. غالبًا ما يستخدم كنعل متوسط في أحذية كرة السلة والتنس.
يتم إنتاج البولي يوريثين المستخدم في نعال الأحذية من خلال التفاعل بين الأيزوسيانين والبوليول (بولي إيثر-بوليول أو بوليستر-بوليول) في وجود محفز وحرارة ، يتم سكبه في القوالب المرغوبة بعد الإنتاج أو الحقن مباشرة.
من خلال تطبيق التغييرات في عوامل مختلفة ، يمكن تغيير درجة صلابة أو كثافة نعل الحذاء.
عادةً ما يكون نعال الأحذية المصنوعة من مادة البولي يوريثين أقل كثافة من أنواع النعال الأخرى مثل PVC (كلوريد البولي فينيل). ونتيجة لذلك ، فهو أخف من بعض أنواع نعال الأحذية. نظرًا لكثافته وخفة وزنه ، فإن نعل أحذية البولي يوريثين يتمتع بمقاومة عالية للتآكل.
نعال الأحذية المصنوعة من مادة البولي يوريثين تقدم أيضًا عمليات مختلفة وتوفر إمكانية معالجة الألوان والطباعة وما إلى ذلك. لذلك ، يمكن تخصيص نعال أحذية البولي يوريثين بالكامل.
يتم إنتاج هذا النعل لمجموعة واسعة من التطبيقات. أنظمة نعل الأحذية التي عادةً ما تستخدم البولي إيثر بوليول في بناء النعل. يؤدي إلى إنتاج نعال عالية المرونة ذات مقاومة فيزيائية وميكانيكية عالية ولها كثافة تتراوح بين 0.40 و 0.65 جم / سم 3 ودرجة صلابة (مقاومة المسافة البادئة) (45-85). عادة ما يستخدم تي تي في صنع الصنادل.
تُستخدم نعال الأحذية شبه الصلبة ، والتي عادة ما تتراوح كثافة نعلها بين 0.34 و 0.40 جم / سم 3 ، في صناعة الأحذية عالية الكعب.
نعل الحذاء الأوسط خاص بالمشي في المدينة وعادة ما تكون كثافته بين 0.42 و 0.55 جم / سم 3 ودرجة صلابة (40-60) ويوفر مقاومة ممتازة للتآكل.
عادة ما تكون كثافة نعال الأحذية الخفيفة جدًا بين 0.34 و 0.40 جم / سم 3 ، وهي مفيدة جدًا لنعال الأحذية الممتدة مثل الأحذية الرياضية.
أثناء عملية التفاعل ، يتفاعل أيزوسيانين مع كمية كبيرة من البوليول (بوليستر-بوليول أو بولي إيثر-بوليول) ، مما يتسبب في إطلاق ملايين الفقاعات الصغيرة ، مما يجعل نعل أحذية البولي يوريثين خفيفًا بشكل خاص. إنه في الأحذية الرياضية.
نعل حذاء من مادة البولي يوريثين مقاوم للغاية للمواد الكيميائية ، لكنه لا يقاوم الأحماض القوية جدًا كما أنه مقاوم للحرارة والزيت.
يوفر نعل البولي يوريثين مزدوج أو مزدوج الكثافة مزيجًا من القوة والمرونة والمتانة. تتميز هذه الفئة من نعال الأحذية المصنوعة من البولي يوريثين بمقاومة عالية لفقد المواد الناتج عن بعض الإجراءات الميكانيكية. كما أنها مقاومة للكهرباء الساكنة ولديها مقاومة عالية للانزلاق.

مزايا نعل حذاء البولي يوريثين مزدوج الكثافة

مضاد للكهرباء الساكنة (يقلل من احتمالية حدوث صدمة كهربائية)
خفة الوزن (بسبب طريقة تشكيل البولي يوريثين في عملية التفاعل)
ماص للعرق
مقاومة عالية في مختلف الظروف الجوية
عمل عازل ممتاز (الحفاظ على القدم دافئة في المواسم الباردة والبرودة في المواسم الحارة)
يمكن استخدامها للحرفيين وعمال المناجم
القدرة على تحمل درجات حرارة تصل إلى 95 درجة مئوية
حياة طويلة
مقاومة عالية للتآكل والصدمات والتشقق والتمزق
تحتوي مواد البوليمر الخاصة بنعال الأحذية على مجموعة من الخصائص الفيزيائية والميكانيكية والتكنولوجية ، وما إلى ذلك ، والتي تحدد إمكانية استخدامها في صنع نعال الأحذية.
* يقارن الجدول التالي بين أنواع نعال الأحذية المصنوعة عن طريق القولبة بالحقن والطريقة المغلقة ، كما نرى ، فإن البولي يوريثين لديه أقل وزن بين مواد البوليمر الأخرى المستخدمة في صنع نعال الأحذية.

تقييم سماكة وكثافة رغوة نعل الحذاء

من المهم جدًا الوصول إلى السماكة المثلى لنعل الحذاء. إذا كان نعل الحذاء سميكًا جدًا ، فإنه يزيد من وزن الحذاء ويؤثر على المرونة ويقللها. من ناحية أخرى ، نعل الحذاء رقيق جدًا ولا يحتوي على عزل كافٍ وأقل متانة ضد التآكل. يتم قياس سمك نعل الحذاء
لتحديد كثافة مواد نعل الحذاء ، يتم استخدام مقياس سمك ، جنبًا إلى جنب مع مقياس الدقة وأدوات ربط الوزن. وفقًا لنوع مادة نعل الحذاء ، بما في ذلك الجلد ، ورغوة نعل الحذاء ، وما إلى ذلك ، يتم استخدام نماذج مختلفة من مقاييس السماكة لقياس الكثافة.باستخدام
مقياس سمك. يعد تحديد السماكة الدقيقة للعينة أمرًا مهمًا في عدد من الاختبارات ، بما في ذلك قوة الشد والانحناء وتحديد الكثافة والضغط.

اتصل بنا لطلب البولي يوريثين ونعال الأحذية وغراء الأحذية

Menu
ask me