استخدام البولي يوريثين في صناعة الأحذية

تشمل مزايا رغوة البولي يوريثان للأحذية مقاومة عالية للتآكل ومرونة عالية ووزن منتج منخفض وبنية نعل مناسبة ومقاومة كيميائية مواتية. كما أن الحقن المباشر لنعل الحذاء المصنوع من البولي يوريثين جنبًا إلى جنب مع الجزء العلوي من هيكل الحذاء يزيد من الجودة النهائية للمنتج المنتج ويقلل من تكاليف الإنتاج.
قدم الإنسان من أروع أعضائه ، حيث تتكون من 28 عظمة و 33 مفصلاً و 19 عضلة. إن الحساسية العالية لوجود أكثر من 350 نهايات عصبية في السنتيمتر المربع من القدم تجعل هذا العضو الرائع من الجسم المعروف بالقلب الثاني.
يحتاج هذا الجزء الحساس من الجسم إلى الدعم والحماية والإبقاء عليه في أفضل حالة ممكنة ومناسبة. تجعل الأحذية المناسبة القدم تعمل بشكل أفضل وتدعمها ضد العوامل الخارجية والراحة والتهوية المناسبة للهواء حول القدمين.

تم قبول استخدام رغاوي البولي يوريثان في إنتاج الأحذية والنعال للأسباب التالية

– تحسين وظيفة القدم
– متانة جيدة
– أقل وزنا
– بنية تحتية جيدة
– مقاومة الماء والزيوت والمواد الكيميائية
– المرونة – لا تنزلق
– التوتر السطحي المناسب
تشمل المزايا الأخرى لرغوة البولي يوريثان للأحذية مقاومة عالية للتآكل ومرونة عالية ووزن منتج منخفض وبنية نعل مناسبة ومقاومة كيميائية مواتية. كما أن الحقن المباشر لنعل الحذاء مع الجزء العلوي من هيكل الحذاء يزيد من الجودة النهائية للمنتج ويقلل من تكاليف الإنتاج.
تعتمد أنظمة رغوة البولي يوريثان لنعال الأحذية على بوليول بولي إيثر وبوليول بوليستر. يتمتع هذان النظامان بميزات فريدة للأداء الهيكلي ويعتمد اختيار كل من هذين النظامين على تطبيق المنتج النهائي المنتج منهما.
بوليولات البوليستر أرخص قليلاً وأكثر تفاعلاً ولزوجة أقل. تتمتع البولي إيثر بوليولات بخصائص مقاومة كيميائية أفضل ، بينما تتميز بلزوجة أعلى وأغلى قليلاً. تستخدم بوليولات البوليستر عادة في الطلاءات والمواد اللاصقة ومانعات التسرب ومطاط البولي يوريثين.
تعتبر صناعة الأحذية من الأماكن التي تستخدم فيها بوليولات البوليستر من أجل تحقيق الخواص الفيزيائية والميكانيكية المتوقعة. تتمتع أنظمة البوليستر عمومًا بسرعة تفاعل أعلى وتكون صلبة في درجة حرارة الغرفة وتتطلب تسخينًا مسبقًا للاستخدام. أدت الحاجة إلى التسخين لتغيير شكل بوليولات البوليستر من مادة صلبة إلى سائلة إلى صعوبة استخدامها.
أيضًا ، رغوة الأحذية المصنوعة من بوليولات البوليستر أقل متانة وأقل حساسية للبكتيريا والفطريات. هذه الميزات هي أفضل ميزة لسوق الأحذية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصميمات والعملاء الذين يفضلون الحصول على أحذية ذات أنماط ومواد جديدة للبقاء في صدارة منافسة الموضة. البولي إيثر بوليولات أكثر مقاومة للحرارة والبيئات الكيميائية والزيتية. تكون هذه الأنواع من الرغوة سائلة في درجة الحرارة المحيطة ولا تتطلب معدات تسخين وتتحول من مادة صلبة إلى سائلة. والأحذية التي ينتجها هذا النوع من البوليولات أكثر ملاءمة للاستخدام الآمن في العمل في البيئات الكيميائية. يتم إنتاج الأحذية الكاجوال باستخدام أنظمة الرغوة القائمة على البولي إيثر ، بينما يتم إنتاج بعض الأنواع الأخرى من الأحذية الرياضية مثل أحذية التنس باستخدام أنظمة الرغوة القائمة على البوليستر. يرجع هذا الاختلاف إلى تفوق رغاوي البوليستر من حيث مقاومة التآكل العالية ، ومقاومة الشد الأكثر أهمية ، والاستطالة الأكثر ملاءمة عند نقطة الانكسار.
اتصل بنا لطلب المنتج
Menu
ask me